Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A7422

رئيس مجلس المفوضية يلتقي السفير الأمريكي لدي ليبيا

إلتقى رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د.عماد السايح اليوم الأثنين 20 ديسمبر 2021م، السفير الأمريكي لدى ليبيا السيد ريتشارد نورلاند والوفد المرافق له، بحضور المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) السيد دانييل روبنستين و عدد من مديري الإدارات بالمفوضية.
وذلك خلال زيارته لأحد مراكز الإقتراع في العاصمة طرابلس. تخلل الزيارة محاكاة لعملية الاقتراع نفذها قسم التدريب بالإدارة العامة ،حيث تولى السيد الصادق مدير إدارة العمليات الانتخابية بالمفوضية شرح مراحل عملية الاقتراع للحضور، موضحاً الخطوات التي يمر بها الناخب منذ دخوله إلى مركز الاقتراع مروراً بعملية التحقق وإستلام ورقة الاقتراع ثم التأشير على الورقة و وضعها بالصندوق، وقد ركز السيد الزكار على الإجراء الاضافي الذي إعتمدته المفوضية والمتعلق ببطاقة الناخب.
ويأتي هذه اللقاء في إطار دعم الولايات المتحدة للعملية الانتخابية في ليبيا، و للوقوف على الاستعدادت الفنية للمفوضية ، حيث أثنى السفير الامريكي على دقة الاجراءات التي تتبعها المفوضية مشيداً بالمستوى المهني الذي لمسه خلال تجسيد عملية المحاكاة، مؤكداً دعم بلاده الفني والاستشاري للمفوضية من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وصولاً لإنجاز إنتخابات حره نزيهة تعكس إرادة الناخب الليبي، مثمناً في ذات الوقت الجهود التي بذلتها المفوضية لإستكمال هذا الاستحقاق.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp