Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
cover2@3x

المفوضية توزع أكثر من ستين ألف مطبوعة باللغتين الأمازيغية والتباوية

ضمن حملة التوعية الانتخابية التي تنظمها المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، قامت إدارة التوعية والتواصل بإنتاج وتوزيع (66,000) ستة وستين ألف مادة مطبوعة مخصصة للمكون الثقافي الليبي الأمازيغي والتباوي، تتضمن معلومات ورسائل تحفيزية للتوعية بأهمية وكيفية استلام بطاقة الناخب.
يأتي ذلك في إطار حرص المفوضية على توفير كافة المعلومات والبيانات لجميع الليبيين وباللغات المحلية المتداولة في مناطق ليبيا، وتأكيداً على أن هذا الاستحقاق الانتخابي يضم كل الليبيين في فسيفساء وطنية واحدة هدفها وحدة الوطن وتقدمه واستقراره.

وأوضح مدير إدارة التوعية السيد خالد المناعي أن هذه المطبوعات تنوعت ما بين مطويات وملصقات وجاء توزيعها على النحو التالي: (21,000) مطوية باللغة الأمازيغية، (21,000) مطوية باللغة التباوية، و (12,000) ملصق باللغة الأمازيغية و (12,000) ملصق باللغة التباوية.

وأضاف المناعي أن المواد المطبوعة باللغة الأمازيغية قد تم توزيعها بمكتب الإدارة الانتخابية الزاوية، ومكتب الإدارة الانتخابية الجبل2، فيما وُزعت المواد المطبوعة باللغة التباوية في كل من مكتب الإدارة الانتخابية أوباري، ومكتب الإدارة الانتخابية الكفرة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp