cover2@3x

المفوضية توزع أكثر من ستين ألف مطبوعة باللغتين الأمازيغية والتباوية

ضمن حملة التوعية الانتخابية التي تنظمها المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، قامت إدارة التوعية والتواصل بإنتاج وتوزيع (66,000) ستة وستين ألف مادة مطبوعة مخصصة للمكون الثقافي الليبي الأمازيغي والتباوي، تتضمن معلومات ورسائل تحفيزية للتوعية بأهمية وكيفية استلام بطاقة الناخب.
يأتي ذلك في إطار حرص المفوضية على توفير كافة المعلومات والبيانات لجميع الليبيين وباللغات المحلية المتداولة في مناطق ليبيا، وتأكيداً على أن هذا الاستحقاق الانتخابي يضم كل الليبيين في فسيفساء وطنية واحدة هدفها وحدة الوطن وتقدمه واستقراره.

وأوضح مدير إدارة التوعية السيد خالد المناعي أن هذه المطبوعات تنوعت ما بين مطويات وملصقات وجاء توزيعها على النحو التالي: (21,000) مطوية باللغة الأمازيغية، (21,000) مطوية باللغة التباوية، و (12,000) ملصق باللغة الأمازيغية و (12,000) ملصق باللغة التباوية.

وأضاف المناعي أن المواد المطبوعة باللغة الأمازيغية قد تم توزيعها بمكتب الإدارة الانتخابية الزاوية، ومكتب الإدارة الانتخابية الجبل2، فيما وُزعت المواد المطبوعة باللغة التباوية في كل من مكتب الإدارة الانتخابية أوباري، ومكتب الإدارة الانتخابية الكفرة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp