Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
النقابات والاتحادات والروابط المهنية
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A0735

مركز الاتصال والمساعدة بالمفوضية يباشر في استقبال مكالمات المواطنين على الخط الهاتفي 1441

أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الأثنين 8 نوفمبر 2021 م، إن مركز الاتصال والمساعدة بالمفوضية جاهز لاستقبال مكالمات المواطنين على الخط الهاتفي 1441 .

 

وقال مسؤول مركز الاتصال والمساعدة بالمفوضية السيد ميلاد سالم باشرنا اليوم باستقبال استفسارات المواطنين حول بطاقة الناخب وتسجيل المترشحين للانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس النواب والرد عليها في حال واجهتهم أي صعوبة في الاستلام البطاقة او أرادوا الحصول على معلومات حول آلية وإجراءات التسجيل.

وأضاف الموظفين في المركز جاهزون للرد على مكالمات المواطنين من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الاتصالات بالمفوضية، مركز يتولى استقبال اتصالات المواطنين والرد على استفساراتهم حول العملية الانتخابية على الخط الهاتفي المباشر “المجاني “1441.

 

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp