629A9643

بمراسم استقبال وبرنامج إعلامي مكثف… الإدارة الانتخابية طرابلس تباشر في إستلام طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية والبرلمانية

باشرت الإدارة الانتخابية طرابلس اليوم الإثنين 8 نوفمبر2021 م، باستقبال طلبات المترشحين للانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس النواب، وذلك بمقرها بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

وصرح رئيس مكتب الإدارة الانتخابية طرابلس السيد محمد السكوني إن المكتب باشر فعلياً اليوم في استقبال طلبات المترشحين لانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس النواب على حد سواء.

وأضاف تم تجهير مراسم خاصة باستقبال المترشح تبدأ باستقباله بمراسم بروتوكولية، ليتوجه بعدها المترشح لتسليم طلب الترشح والمستندات المطلوبة وفور انتهائه من إجراءات التسجيل يتوجه لمنصة مجهزة لإلقاء كلمة يعدها بنفسه إن اراد ذلك، حيث خصصت لهذا الغرض مدة (5) دقائق لكل مترشح، ليفتح بعدها المجال لجلسة حوارية يجيب خلالها المترشح عن أسئلة القنوات الإعلامية حول ترشحه وبرنامجه الانتخابي. ليتوجه بعدها للمغادرة. كما يتضمن البرنامج لقاءات مباشرة مع مدراء الإدارات المختصة في المفوضية وفروعها في مدن بنغازي وسبها، لتوضيح آليات شروط وإجراءات الترشح واستلام البطاقة الانتخابية كلا حسب مهام ومسئوليات إدارته.

 

وأوضح ان هذا البرنامج يأتي في إطار إتاحة الفرصة للمترشحين للظهور الإعلامي بشكل متكافئ، وهذه دعوه لكافة القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة للمشاركة في هذا البرنامج للتعريف المواطن بالمرشحين وبرامجهم الانتخابية ورؤيتهم للترشح، مضيفاً هذا البرنامج مفتوح أمام كل المترشحين يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءاً ما عدا الجمعة وحتى نهاية فترة التسجيل.

 

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp