انطلقت بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، صباح اليوم السبت 6 نوفمبر2021م فعاليات الدورة التدريبية للرفع من قدرات موظفي مركز الاتصال والمساعدة، بحضور مدير إدارة العمليات الانتخابية بالمفوضية السيد الصادق الزكار، وذلك إستعداداً للمراحل القادمة من العملية الانتخابية المقررة في 24 ديسمبر القادم .
وأفاد السيد عبد الباسط النفاتي رئيس قسم التدريب بالمفوضية المستهدفون بالتدريب اليوم موظفي مركز الاتصال والمساعدة وعددهم (20) متدرب، لتعريفهم بآلية الرد على الاستفسارات الخاصة بتوزيع بطاقة الناخب وآليات قبول المرشحين، ويتضمن البرنامج الخاص بالدورة معلومات تعريفية عن المفوضية و اداراتها و نشاطاتها، و التعرف على بطاقة الناخب و دور مركز المساعدة في حل المشاكل، التعرف على إجراءات وشروط الترشح للانتخابات الرئاسية والبرلمانية ،التعرف على قواعد السلوك لموظفي مركز المساعدة ، والتعرف على منظومة مركز الاتصال و كيفية العمل عليها .
تجدر الإشارة إلى أن مركز الاتصالات بالمفوضية، مركز يتولى استقبال اتصالات المواطنين و الرد على استفساراتهم حول العملية الانتخابية و التي وصلت الآن لمرحلة عملية توزيع بطاقة الناخب و تسجيل و قبول المرشحين التي ستنطلق قريبا، وذلك على الخط الهاتفي المباشر 1441.