6229ggggA9359

مجلس المفوضية يستقبل سفراء الدول  الداعمة

 

عقد رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح اليوم الاثنين 1 نوفمبر2021 م اجتماعا موسعاً، مع كل من نائب المبعوث الخاص للامم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي و سفير الاتحاد الاوروبي و سفراء الدول : فرنسا، ايطاليا، هولندا و رئيسة المكتب السياسي لسفارة بريطانيا ، كما حضر الاجتماع عن طريق شبكة الانترنت سفراء الولايات المتحدة الامريكية و سفير المانيا و القائم بالاعمال بسفارة اليابان، بحضور اعضاء مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب، والسيد أبوبكر مردة و السيدة رباب حلب، وذلك في إطار دعم ومتابعة المجتمع الدولي و الدول والمنظمات التي  قدمت الدعم الفني والاستشاري للمفوضية لمراحل تنفيذ العملية الانتخابية في ليبيا.

استعرض اللقاء، الذي انعقد بديوان مجلس المفوضية، دور المجتمع الدولي الداعم لليبيا في هذه المرحلة المهمة من تاريخها ، و اخر ترتيبات العملية الانتخابية وفق التطورات السياسية المستجدة  ، ومستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات القادم .

اشاد الحضور بالجهود التي بذلتها المفوضية في مرحلة العملية الانتخابية التي تم انجازها مؤكدين على أن الدعم الدولي لهذه الجهود مستمر وصلاً لإنجاز الانتخابات في ليبيا.

ومن جهته  أثنى د . السايح على جهود المجتمع الدولي والدول المانحة  الداعمة للمفوضية و الهادفة لإنهاء المرحلة الانتقالية من خلال عملية انتخابية شفافة يرضى عنها كل الاطراف و تحقق تطلعات الليبيين  في دولة ديمقراطية مستقرة .

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp