3Y5A9552

انطلاق الحملة الوطنية للتوعية بأهمية بطاقة الناخب تحت شعار ” وطن واحد ـ هدف واحد “.

في إطار التعاون والشراكة بين المفوضية الوطنية العليا للانتخابات والحركة العامة للكشافة والمرشدات انطلقت اليوم الاثنين 25 اكتوبر بالمركز الاعلامي بالمفوضية فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بأهمية بطاقة الناخب تحت شعار ” وطن واحد – هدف واحد “.

 

 

وتشرف على هذه الحملة التي تستمر على مدى يومين، المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، والحركة العامة للكشافة والمرشدات، بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية أيفس.

افتتح فعاليات التدريب المدير العام للمفوضية السيد د.  يحي الجديد، معربا عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من أعضاء حركة الكشافة والمرشدات، والمنظمة الدولية للنظم الانتخابية أيفس، وإدارة التوعية والتواصل بالمفوضية، موضحا أن حركة الكشافة والمرشدات من الاجسام التي تعول عليها المفوضية في المراحل المقبلة في إطار خطة التوعية الانتخابية.

ومن جانبه أكد القائد العام لحركة الكشافة والمرشدات السيد د. فرج بن سليم على أهمية التعاون والشراكة التي تربط المفوضية بحركة الكشافة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى التاريخ العريق للحركة وما تقدمه على مختلف الأصعدة في سبيل تشكيل وعي وطني يعزز القيم الديمقراطية.

وقدم القائد العام د. بن سليم تذكار من حركة الكشافة والمرشدات للمدير العام بالمفوضية د. الجديد، عرفانا وامتنانا للشراكة بين الطرفين وللعمل الجماعي التي يقومون به خلال العملية الانتخابية.

وقدمت منسق التوعية بالمفوضية السيدة عائشة ثبوت عرضا توضيحياً حول التأسيس والمنجز للمفوضية والعلاقة مع شركائها، أوضحت فيه المفاهيم العامة للمفوضية وتأسيسها، والتحضيرات للانتخابات القادمة والتجهيز لها، وعلاقة المفوضية مع شركائها والسياقات المتبعة في التوعية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp