Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A9018

بحضور المفوضية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة اليابانية يوقعان اتفاقية لدعم مشروع بيبول

بحضور رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح، وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) مع حكومة اليابان اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021م، اتفاقية دعم مشروع (بيبول)، بهدف توفير الدعم الفني والاستشاري الذي تتولى بعثة الأمم المتحدة الإشراف عليه.

 

وقد وقع عن جانب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممثل المقيم للبرنامج السيد مارك أندريه فرانش، فيما وقّع عن جانب حكومة اليابان القائم بأعمال السفارة والمنسق الخاص بليبيا السيد ماساكي أماديرا، وحضر مراسم التوقيع عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب.

وأعرب رئيس مجلس المفوضية د. السايح على هامش مراسم التوقيع، عن تقديره لمبادرة التعاون والدعم التي قدمتها حكومة اليابان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ضمن الجهود الدولية الرامية إلى دعم المسار الديمقراطي في ليبيا.

وتهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من الدعم الذي يقدمه مشروع بيبول، وهو مشروع يشرف على تنفيذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيما يتعلق بالرفع من مستوى جاهزية المفوضية، وتذليل العقبات التي يمكن أن تواجه عملية التحضيرات، واستثمار الإمكانيات المتاحة لدى جميع الأطراف لإنجاح الانتخابات المقرر إجراؤها في ديسمبر من العام الجاري.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp