Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A8343

إنطلاق مشروع “دعم المشاركة السياسية” لنازحي مدينة مرزق

 

برعاية المفوضية الوطنية العليا لانتخابات نظّمت مؤسسات المجتمع المدني بمدينة مرزق صباح اليوم الأربعاء 20 اكتوبر 2021 م جلسة توعية بحق المشاركة السياسية للنازحين من المدينة بسبب الظروف الأمنية ، وذلك بالمركز الاعلامي بالمفوضية .

وأفادت مدير المشروع ورئيس رابطة الشباب والمرأة والتنمية المستدامة بفزان السيدة ازهار حبرشي : أن هذه الجلسة هي الاولي ضمن مشروع “دعم المشاركة السياسية ” الذي تبنته مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني في المدينة ، وضمت جلسة اليوم النازحين من المدينة في مدن المنطقة الغربية ” طرابلس ، الزاوية ، مصراتة ، الخمس ، صبراتة ” بهدف دعمهم وتحفيزهم على المشاركة في العملية الإنتخابية وذلك بسبب تعذر الاجتماع بهم في مدينة مرزق .

وأضافت : المستهدف حضورهم في جلسة اليوم 100 مشارك لكن بسبب بعض المشاكل اللوجستية المتمثلة في صعوبة التواصل مع النازحين وعدم توفر وسائل الموصلات تعذر حضورهم ، لدى نتمنى ان نستطيع توفير مطويات ومطبوعات ارشادية تصل لمن يتعذر وصولهم إلينا .

وأوضحت “حبرشي” الجلسات القادمة سوف تكون في مدينة سبها والمستهدفين بحضورها النازحين في مدن الجنوب الليبي ومنها سننطلق لمدينة بنغازي للإجتماع بالنازحين في مدن المنطقة الشرقية.

وأضافت هذا المشروع يأتي تعزيزاً لفرص مشاركة النازحين من مدينة مرزق في الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر القادم .

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp