Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A5822

إستعداداً لافتتاح مركز توزيعها قريباً .. دورة تدريبة بخصوص بطاقة الناخب

اختتمت ظهر اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 م الدورة الخاصة بالتدريب على توزيع بطاقة الناخب التي نظمها واشرف عليها قسم التدريب والاجراءات بإدارة العمليات بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات ، والتي استهدفت بالتدريب مشرفي التدريب بمكاتب الادارة الانتخابية في ليبيا .وذلك بمقر المفوضية .

وافاد السيد عب الباسط النفاتي رئيس قسم التدريب بالمفوضية على مدى 3 ايام استهدفنا بالتدريب مشرفي مكاتب التدريب بالإدارة الانتخابية والبالغ عددها 25 مكتب موزعة في المدن الليبية ، حيث اشتمل التدريب على اجراءات توزيع البطاقة الانتخابية وهي وثيقة رسمية صادرة عن المفوضية تحوي معلومات عن الناخب مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة وهي مهمة لضمان نزاهة العملية الانتخابية .

كما تلقى المشاركين معلومات وافية عن مهام موظفي التوزيع واجراءات أغلاق مراكز التوزيع كيفية وتسوية بطاقات الناخبين وتعبئة النهائية لها ، مع محاكاة كاملة لعملية توزيع البطاقات .

في اليوم الختامي نظمت جلسة مع مشرفي التدريب تم فيها مناقشة طريقة تنفيذ الخطة التدريبة في المكاتب ، والكيفية التي سيتم بها توزيع وتقسيم المواد التدريبة على المركز والقاعات .

وكيفية اعداد القاعات التدريبة الخاصة بالتدريب ومتابعة وتقديم العون لموظفي المركز والبالغ عددهم 9530 موظف في كافة ربوع ليبيا . واضافت ” النفاتي ” هذا البرنامج يأتي في اطار الاستعداد لفتح مركز توزيع بطاقات الناخب في منتصف شهر اكتوبر القادم، وذلك في سياق استعدادات المفوضية للاستحقاق الانتخاب في 24 ديسمبر القادم.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp