3Y5A5822

إستعداداً لافتتاح مركز توزيعها قريباً .. دورة تدريبة بخصوص بطاقة الناخب

اختتمت ظهر اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 م الدورة الخاصة بالتدريب على توزيع بطاقة الناخب التي نظمها واشرف عليها قسم التدريب والاجراءات بإدارة العمليات بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات ، والتي استهدفت بالتدريب مشرفي التدريب بمكاتب الادارة الانتخابية في ليبيا .وذلك بمقر المفوضية .

وافاد السيد عب الباسط النفاتي رئيس قسم التدريب بالمفوضية على مدى 3 ايام استهدفنا بالتدريب مشرفي مكاتب التدريب بالإدارة الانتخابية والبالغ عددها 25 مكتب موزعة في المدن الليبية ، حيث اشتمل التدريب على اجراءات توزيع البطاقة الانتخابية وهي وثيقة رسمية صادرة عن المفوضية تحوي معلومات عن الناخب مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة وهي مهمة لضمان نزاهة العملية الانتخابية .

كما تلقى المشاركين معلومات وافية عن مهام موظفي التوزيع واجراءات أغلاق مراكز التوزيع كيفية وتسوية بطاقات الناخبين وتعبئة النهائية لها ، مع محاكاة كاملة لعملية توزيع البطاقات .

في اليوم الختامي نظمت جلسة مع مشرفي التدريب تم فيها مناقشة طريقة تنفيذ الخطة التدريبة في المكاتب ، والكيفية التي سيتم بها توزيع وتقسيم المواد التدريبة على المركز والقاعات .

وكيفية اعداد القاعات التدريبة الخاصة بالتدريب ومتابعة وتقديم العون لموظفي المركز والبالغ عددهم 9530 موظف في كافة ربوع ليبيا . واضافت ” النفاتي ” هذا البرنامج يأتي في اطار الاستعداد لفتح مركز توزيع بطاقات الناخب في منتصف شهر اكتوبر القادم، وذلك في سياق استعدادات المفوضية للاستحقاق الانتخاب في 24 ديسمبر القادم.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp