3Y5A5048

جلسة تدريبية بالمفوضية حول توزيع بطاقات الانتخاب

عقد قسم التدريب بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات صباح اليوم السبت 25 سبتمبر 2021م، جلسة تدريبية لتبادل الخبرات مع مشرفي التدريب بمكاتب الإدارة الانتخابية بشأن الاستعدادات لتسليم بطاقات الناخبين، وذلك بمقر المفوضية.

 

افتتح الجلسة مدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار، موضحا أن هذا البرنامج لتنسيق الجهود ونقل الخبرات والمعلومات اللازمة لكيفية توزيع البطاقات الانتخابية على الناخبين، وأهمية هذه البطاقة لضمان نزاهة العملية الانتخابية.

وأفاد (الزكار) أن البرنامج الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، كان بمشاركة 29 مشرف تدريب بجميع المكاتب الانتخابية التابعة للمفوضية .
من جانبه تحدث رئيس قسم التدريب السيد عبدالباسط النفاثي عن خطة التدريب التي ستنطلق قريبا حول كيفية تسليم بطاقة الناخب وتنضوي على سلسلة من الإجراءات تبدأ بافتتاح مركز توزيع البطاقات بالمدارس المخصصة كمراكز انتخابية، مرورا بعمليات استقبال الناخبين والتحقق من هوياتهم إضافة إلى محاكاة كاملة لعملية توزيع البطاقات على الناخبين.

وشارك في هذه الجلسة عن وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة السيد عبد الرؤوف شنب موضحا التدابير الواجب اتباعها لتسهيل إجراءات تسليم البطاقة على الناخبين من شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة.

تجدر الإشارة إلى أن خطة التدريب على إجراءات تسليم البطاقة سوف تنطلق في نطاق مكاتب الإدارة الانتخابيةعلى عدة مستويات وسوف تستهدف المدربين الأساسيين والمتعاونين وصولاً إلى موظفي مراكز الانتخاب.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp