3Y5A4562

المفوضية تناقش خطة العمل مع وزارة التربية والتعليم لاستقبال مرحلة تسليم البطاقات

ناقشت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات ملف التعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين للرفع من مستويات الجاهزية للانتخابات المقررة في 24 ديسمبر القادم.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021م، بين مدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار ومنسق وزارة التربية والتعليم السيد سلامة العريبي، بحضور رئيس قسم التدريب السيد عبدالباسط النفاثي، ورئيس قسم التنسيق الميداني السيدة غادة القعود، وعضو مكتب الشؤون القانونية السيد محمد الأعيرج، وفريق بعثة الأمم المتحدة لدعم الانتخابات. وذلك بمقر المفوضية.

استعرض الاجتماع بنود مذكرة التفاهم والإطار العام لخطة العمل المشتركة، وآليات التواصل بين مراقبات التعليم بالبلديات ومكاتب الإدارة الانتخابية لوضع المذكرة موضع التنفيذ.

وناقش الاجتماع خطة التدريب الخاصة بمرحلة توزيع البطاقة الانتخابية التي ستنطلق قريباَ بمراكز الانتخاب، وسبل تهيئة المدارس لاستقبال الناخبين وتزويد المعلمين بالمعلومات والتدريب اللازم لإنجاح هذه العملية، إضافة إلى جملة من الموضوعات الإدارية لتذليل الصعوبات أمام المعلمين المستهدفين بالتدريب والعمل في مراكز الانتخاب.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp