Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A4307

عرفاناً بمجهوداتهم … المفوضية تكرم موظفي مركز الاتصال والمساعدة

في بادرة تشجيعية طيبة ودعمة لجهود الشباب نظمت الإدارة العامة بالمفوضية ظهيرة اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 م حفل لتكريم موظفي وموظفات مركز الاتصال والمساعدة ، بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب و المدير العام السيد د . يحي الجديد و مدير ادارة العمليات الانتخابية السيد الصادق الزكار وذلك بمناسبة انتهاء عملية التسجيل في سجل الناخبين بالداخل والخارج ، بمقر المفوضية .

وفي كلمته أشاد السيد عبد الحكيم الشعاب بجهود الشباب والذين تعاونوا مع المفوضية وثمن دورهم الايجابي في إنجاح عملية تسجيل الناخبين حيث انجزوا عملهم على اكمل وجه وكانوا في مستوى المسئولية .

وفي ختام الحفل سلّم السيد عضو مجلس المفوضية والسيد المدير العام شهادات خبرة للموظفين المتعاونين . وكانت المفوضية قد دشنت تحضيراتها للاستحقاق الانتخابي في 24 ديسمبر بافتتاح مركز الاتصال والمساعدة وسجل الناخبين حيث تولى هؤلاء الشباب بعد تدربيهم على منظومة الاتصالات وتقنية التعامل مع البرمجيات الخاصة بتسجيل الناخبين مهمة الرد على اتصالات المواطنين ممن لديهم معوقات في التسجيل أو يرغبون في تغيير مراكز الانتخاب .

وتجدر الإشارة الى ان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات قد اعلنت عن انتهاء مرحلة تسجيل الناخبين بالخارج وذلك بانتهاء يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021م، بحلول الساعة 11:59 مساء بتوقيت ليبيا .

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp