3Y5A4307

عرفاناً بمجهوداتهم … المفوضية تكرم موظفي مركز الاتصال والمساعدة

في بادرة تشجيعية طيبة ودعمة لجهود الشباب نظمت الإدارة العامة بالمفوضية ظهيرة اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 م حفل لتكريم موظفي وموظفات مركز الاتصال والمساعدة ، بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب و المدير العام السيد د . يحي الجديد و مدير ادارة العمليات الانتخابية السيد الصادق الزكار وذلك بمناسبة انتهاء عملية التسجيل في سجل الناخبين بالداخل والخارج ، بمقر المفوضية .

وفي كلمته أشاد السيد عبد الحكيم الشعاب بجهود الشباب والذين تعاونوا مع المفوضية وثمن دورهم الايجابي في إنجاح عملية تسجيل الناخبين حيث انجزوا عملهم على اكمل وجه وكانوا في مستوى المسئولية .

وفي ختام الحفل سلّم السيد عضو مجلس المفوضية والسيد المدير العام شهادات خبرة للموظفين المتعاونين . وكانت المفوضية قد دشنت تحضيراتها للاستحقاق الانتخابي في 24 ديسمبر بافتتاح مركز الاتصال والمساعدة وسجل الناخبين حيث تولى هؤلاء الشباب بعد تدربيهم على منظومة الاتصالات وتقنية التعامل مع البرمجيات الخاصة بتسجيل الناخبين مهمة الرد على اتصالات المواطنين ممن لديهم معوقات في التسجيل أو يرغبون في تغيير مراكز الانتخاب .

وتجدر الإشارة الى ان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات قد اعلنت عن انتهاء مرحلة تسجيل الناخبين بالخارج وذلك بانتهاء يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021م، بحلول الساعة 11:59 مساء بتوقيت ليبيا .

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp