WhatsApp Image 2021-09-19 at 1.05.05 PM

جلستان تدريبيتان للأشخاص ذوي الاعاقة بمدينتي الزاوية وصبراتة

نظّمت وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات يوم السبت 18 سبتمبر2021 م، بالتنسيق مع مكتب الادارة الانتخابية الزاوية وبالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES Libya) ,جلستين توعويتين حول حق المشاركة السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة.

حيث خصصت الجلسة الأولى والتي عقدت صباحاً بقاعة الشهيد رمضان زعميط بمدينة الزاوية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية بحضور مترجم لغة إشارة ، فيما خصصت الجلسة الثانية والتي عقدت مساءً في بيوت شباب صبراتة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والبصرية .

وأوضحت مسؤول وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة السيدة ماجدة الكاتب أن الجلسة شهدت حضوراً وتفاعلاً كبيرين من قبل المشاركين و كان ذلك واضحاً من خلال استفساراتهم وملاحظاتهم حول الموضوعات المطروحة ، كما تم خلال الجلسات توزيع قاموس الصم للمصطلحات الانتخابية و قاموس المصطلحات الانتخابية بطريقة برايل المعد من قبل المنظمة الدولية للنظم الانتخابية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .

واضافت أن هذه الجلسة تأتي استكمالاً للبرنامج التدريبي الذي بدأته المفوضية تعزيزاً فرص مشاركة فئة الاشخاص ذوي الاعاقة في الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر القادم .

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp