Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
IMG-20210905-WA0009

إنطلاق المرحلة الثانية من مشروع توعية وتطوير اداء المراقبين في منظمات المجتمع المدني

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 م المرحلة الثانية من مشروعها الذي يستهدف توعية وتطوير اداء المراقبين بمنظمات المجتمع المدني في ليبيا .

البرنامج الذي يتبع الاسلوب الهرمي في التوعية تم انجاز مرحلته الأولى بتاريخ 18 – 19 اغسطس 2021 م بتوعية عدد 3 مدربين من مكاتب الادارة الانتخابية في مدن ( طرابلس ، بنغازي ، سبها ) بمقر المفوضية وبإشراف وتدريب قسمي العمليات الخارجية والتدريب .
وقال السيد رئيس قسم العمليات الخارجية بالمفوضية : بناءاً على توجيهات السيد رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح بدأنا اليوم في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع في مكاتب الادارة الانتخابية في كل من : طرابلس وسبها على أن تبدأ غدا الأثنين في مكتب بنغازي ،. بهدف توعية عدد 2 مراقبين من كل منظمة بواقع 10 منظمات في كل دورة وتعريفهم بمفهوم المراقبة على الانتخابات واهميتها وواجبات المراقب وحقوقه و اجراءات الاقتراع ومعايير العملية الانتخابية.

واوضح أن هذا المشروع يأتي في اطار إستعدادات المفوضية للعملية الانتخابية المقررة في 24 ديسمبر القادم ، بحيث يكون المشارك ملماً بمفهوم عملية مراقبة الانتخابات وقادراً على إعداد تقارير شاملة لكل مراحل العملية الإنتخابية الأمر الذي سينعكس بشكل ايجابي على نجاح الانتخابات .

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp