Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A1460

المفوضية تناقش ملف مشاركة المرأة في الانتخابات مع وزيرة الدولة لشؤون المرأة

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021، معالي وزيرة الدولة لشؤون المرأة بحكومة الوحدة الوطنية السيدة د. حورية خليفة الطرمال، بحضور عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب، وذلك بديوان مجلس المفوضية.

بحث الاجتماع آليات التعاون بين المفوضية ووزارة الدولة لشؤون المرأة في إطار التحضيرات للاستحقاق الانتخابي المقرر في 24 ديسمبر القادم، وسبل دعم الجهود الرامية إلى تعزيز مشاركة المرأة الليبية في الانتخابات.

واستعرض الدكتور السايح خلال اللقاء الإجراءات التي اتخذتها المفوضية لتسهيل مشاركة المرأة بالانتخابات، وخاصة بعد استحداث وحدة دعم المرأة بالمفوضية، كما تحدثت السيدة (حلب) عن البرامج التي تنظمها الوحدة في مجال التوعية وترسيخ مفهوم مشاركة جميع الفئات المجتمعية، دون تهميش أو تمييز.

من جانبها ثمنت الوزيرة الدكتورة حورية الطرمال، جهود المفوضية والدور الذي تقوم به من أجل تمكين النساء الليبيات من ممارسة حقهن في الانتخاب، مؤكدة على أهمية التعاون من أجل القضاء على كافة الممارسات التي تحد من دور المرأة السياسي، وإتاحة مساحات أوسع لمشاركتها في بناء الوطن.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp