Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A5619

انطلاق دورة تدريب موظفي مركز الاتصالات والمساعدة

افتتح بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، صباح اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 فعاليات الدورة التدريبية لموظفي مركز الاتصالات والمساعدة، تحت إشراف قسم التدريب بالمفوضية وذلك ضمن الاستعدادات للعملية الانتخابية المقررة في 24 ديسمبر القادم.
حضر برنامج الافتتاح مدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار، ورئيس قسم التدريب السيد عبدالباسط النفاثي، ومشرف مركز الاتصالات والمساعدة السيد خالد الموسي، وتضمن برنامج الجلسة الأولى معلومات تعريفية عن المفوضية والأطر القانونية المتعلقة بالعملية الانتخابية، وآلية تسجيل الناخبين، إضافة إلى المعلومات المتعلقة بكيفية الرد على أسئلة المواطنين والمعلومات التي ينبغي توفرها لدى موظف مركز الاتصالات.
وأوضح رئيس قسم التدريب السيد النفاثي، أن برنامج التدريب يستهدف (80) موظفاً من بينهم (40) موظفاً يتلقون تدريبهم في مقر المفوضية بطرابلس، فيما سيتم تدريب (40) موظفا في مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي خلال الفترة القريبة القادمة. تجدر الإشارة إلى أن مركز الاتصالات هو مركز يتولى استقبال اتصالات المواطنين والرد على استفساراتهم حول عملية التسجيل بسجل الناخبين التي ستنطلق قريبا، وذلك على الخط الهاتفي المباشر 1441.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp