عائشة

انطلاق برنامج التعاون بين المفوضية ووزارة الثقافة بورشة حول الانتخابات

شاركت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أمس الاثنين 31 مايو 2012 بورشة العمل التي نظمتها وزارة الثقافة والتنمية المعرفية حول الانتخابات، تحت شعار (ديسمبر وتطلعات الشعب الليبي)، وذلك بقصر الخلد بطرابلس.

وكانت مشاركة المفوضية عبر ورقة عمل قدمتها منسقة التوعية بالمفوضية السيدة عائشة إبراهيم تحت عنوان: (المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، التأسيس والمنجز والتطلعات) تناولت فيها الإطار القانوني للمفوضية والعلاقة مع الشركاء عامة ومع وزارة الثقافة على وجه الخصوص في سبيل الرفع من مستويات التوعية الانتخابية استعدادا للاستحقاق الانتخابي القادم.

كما مثّـلت المفوضية في هذه الورشة مسؤول وحدة دعم المرأة السيدة سوزان حمي، وتضمن برنامج الورشة التي أدارها الدكتور أحمد رشراش، ورقات متنوعة ومداخلات خلصت إلى أهمية دعم العملية الانتخابية القادمة، وتذليل الصعوبات أمام الناخبين من أجل التوجه نحو صندوق الاقتراع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة هي انطلاقة برنامج التعاون بين المفوضية ووزارة الثقافة، للاستعداد لانتخابات 24 ديسمبر القادمة، كترجمة لملف التعاون بعد اللقاء الذي انعقد بمقر المفوضية بين رئيس مجلسها السيد د. عماد السايح ووزيرة الثقافة السيدة مبروكة توغي مطلع مايو الماضي.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp