Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
WhatsApp Image 2021-05-20 at 1.47.54 PM

المفوضية تعقد اجتماعا استثنائيا بمقر الإدارة الانتخابية بنغازي

 عقد رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د.عماد السايح اليوم الخميس 20 مايو 2021، اجتماعاً استثنائياً للمجلس والإدارة العامة وفروع ومكاتب الإدارة الانتخابية، وذلك لبحث الاستعدادات النهائية للعملية الانتخابية وآخر مستجدات المشهد الانتخابي المقرر في 24 ديسمبر المقبل، وذلك بحضور عضوي مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب والسيد أبوبكر مردة، والمدير العام السيد د. يحيى الجديد، ومدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار، ورؤساء مكاتب الإدارة الانتخابية ومنسقي العمليات بكافة مناطق ليبيا.

 

الاجتماع الذي انعقد بمقر مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي، ناقش آخر مستجدات التحضير للعملية الانتخابية المقبلة، والتقييم النهائي لمدى جاهزية المفوضية، حيث أوضح رئيس المجلس د. السايح في كلمته بالاجتماع أن مستوى الجاهزية يصل إلى 70% وتشمل جميع التفاصيل الفنية واللوجستية والكوادر البشرية، فيما تبقى نسبة 30% المتعلقة بالشق القانوني للانتخابات، إلى حين إصدار القانون.

كما ذكر د.السايح أن المفوضية تعمل بكافة كوادرها ليكون الاستحقاق القادم في أفضل الظروف وبأعلى المعايير المهنية مؤكداً على أهمية تكاثف الجهود بين الإدارة العامة ومكاتبها لتذليل كافة الصعوبات والمختنقات الإدارية أو الفنية.

وناقش الحاضرون جملة من الموضوعات ذات العلاقة بالتواصل وتوفر الإمكانيات اللوجستية وبحث أفضل السبل لتجاوز ما يمكن أن ينشأ من عقبات، مثمنين الإرادة الوطنية التي جمعت بين الليبيين للوصول إلى الخيار الانتخابي سبيلا للاستقرار والسلم المجتمعي.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp