Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A4053

المفوضية تفتتح ملف التعاون مع وزارة الثقافة استعدادا للانتخابات القادمة

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د.عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، معالي وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية السيدة مبروكة توغي، والوفد المرافق لها، بحضور عضويّ مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب، والسيدة رباب حلب، وذلك ديوان مجلس المفوضية.

بحث الاجتماع أوجه التعاون المشترك بين المفوضية ووزارة الثقافة في إطار التحضيرات للاستحقاق المقرر في 24 ديسمبر القادم، ووضع خطط وبرامج مشتركة لتعزيز ثقافة المشاركة الانتخابية كإحدى مقومات المواطنة في مجتمع يتطلع إلى بناء قيم حضارية وإنسانية.

واستعرض الدكتور السايح استعدادات المفوضية لإطلاق حملات التوعية الانتخابية التي من المنتظر أن تنطلق خلال الفترة القريبة القادمة، مثمناً الدور الذي ستضطلع به المؤسسة الثقافية كشريك داعم لانتخابات حرة نزيهة تحظى بالسلمية والمصداقية.

من جانبها أعربت السيدة توغي عن استعداد الوزارة لتقديم كافة السبل لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الذي يتطلع إليه الليبيون كخطوة متقدمة نحو الاستقرار والتقدم، مشيرة إلى ما يمكن أن تقدمه المكاتب والمراكز الثقافية المنتشرة في كافة ربوع ليبيا خلال الحملات التوعوية المرتقبة.

وخلص الاجتماع إلى وضع تصور لآليات التعاون من خلال لجنة مشتركة بين المفوضية ووزارة الثقافة لتسهيل التواصل ومتابعة وتنفيذ البرامج التوعوية المقترحة من الجانبين.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp