3Y5A3690

الخطة الأمنية للانتخابات القادمة- محور اجتماع المفوضية مع وزارة الداخلية

بحث مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات مع مسؤولين من وزارة الداخلية الخطة الأمنية العامة لتأمين الانتخابات القادمة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس المفوضية السيد د.عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، بمقر المفوضية، مع مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية العميد علي النويصري، بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب، وعدد من مديري الإدارات من الجانبين.

استعرض الاجتماع ملف تأمين الانتخابات المقرر عقدها في الرابع والعشرين من ديسمبر القادم، والتنسيق الأمني اللازم للعملية، وأفضل السبل لإجراء الانتخابات في ظروف ملائمة تتسم بالسلمية.
وتباحث الطرفان خطة تدريب العناصر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية التي ستعمل على تأمين مقار المفوضية ومراكز الاقتراع خلال الاستحقاق الانتخابي، وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة مشتركة ما بين المفوضية ووزارة الداخلية لتتولى عملية التدريب بما يخدم أهداف الخطة الأمنية.

وكان قد حضر الاجتماع مدير إدارة العمليات بالمفوضية السيد الصادق الزكار، ورئيس قسم التدريب السيد عبدالباسط النفاثي، فيما حضر من جانب وزارة الداخلية مدير إدارة تأمين وحماية الانتخابات العميد طارق القماطي، ونائب مدير إدارة تأمين  وحماية الانتخابات العقيد عماد العيساوي.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp