629A4881

اختتام الدورة الثانية من برنامج سفيرات التوعية الانتخابية

اختتم أمس الأحد 21 مارس 2021 فعاليات النسخة الثانية من برنامج تدريب سفيرات التوعية الانتخابية الذي تنظمه وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) وذلك بحضور المدير العام السيد د. يحيى الجديد، ومدير إدارة التوعية السيد الهادي القرقوطي ومسؤول وحدة دعم المرأة السيدة سوزان حمي، وممثلي منظمة أيفس والسيدات المشاركات بفعاليات التدريب.

وأعرب الدكتور الجديد خلال مراسم الاختتام عن تقديره لجهود المشاركات وروح التفاعل التي أبدينها طوال فترة التدريب، وهو ما يعبر عن مدى وعي المرأة الليبية بقضاياها الوطنية، وأشاد في كلمته بالتعاون المثمر مع منظمة أيفس ووقوفها الداعم مع برامج وخطط التوعية الانتخابية بالمفوضية.

من جانبه أوضح السيد القرقوطي أن إدارة التوعية ترحب بجميع المقترحات والأنشطة التي تسفر عن هذا التدريب كمراحل متقدمة على المستوى الميداني مؤكداً على أهمية هذه البرامج للرفع من مستوى المشاركة خلال الاستحقاقات القادمة.

يجدر بالذكر أن (سفيرات التوعية) هو برنامج دشنته المفوضية خلال العام 2019، باختيار سيدات متطوعات للانضمام إلى فعاليات التوعية الانتخابية في كافة مدن ليبيا بعد تلقيهن للتدريب المناسب.

وتُعد هذه الدورة هي الثانية من نوعها، حيث اختتمت الدورة الأولى خلال الأسبوع المنصرم، وستقام النسخة الثالثة من هذا البرنامج في مكتب الإدارة الانتخابية بمدينة بنغازي خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
تسجيل الناخبين
إغلاق