Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A1935

اختتام دورة سفيرات التوعية الانتخابية

اختتم مساء أمس الثلاثاء 16 مارس 2021 دورة تدريب سفيرات التوعية الانتخابية،  التي أشرفت على تنفيذها وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع منظمة (IFES)  للنظم الانتخابية. وحضر فعاليات الاختتام المدير العام السيد د. يحيى الجديد، ومدير إدارة التوعية السيد الهادي القرقوطي، ومسؤول وحدة دعم المرأة السيدة سوزان حمي. وذلك بمقر المفوضية.

 

وفي كلمته بالمناسبة، ثمّن الدكتور الجديد جهود المشاركات والتفاعل الإيجابي الذي أبدينه مع خطط المفوضية، مشيداً بالتعاون مع منظمة أيفس ومساهمتها الداعمة استعداداً للانتخابات القادمة، وأعرب عن ترحيب المفوضية ودعمها للمقترحات التي تقدمها السفيرات كمخرجات لبرنامج التدريب، وكان البرنامج قد التئم بمشاركة أربع وعشرين متدربة تلقين تدريبا خلال الأيام الماضية حول المواطنة والانتخابات وخطط التوعية الميدانية الموجهة إلى النساء وكيفية صياغة رسائل التوعية الانتخابية.

وتحدثت نخبة من المشاركات عن تجربة انخراطهن في هذا البرنامج والطموحات المستقبلية لمشاركة المرأة في الانتخابات، ودورها في الخارطة السياسية كشريك في بناء الوطن وإرساء قيم الديمقراطية كأساس للاستقرار والتقدم.

يجدر بالذكر أن (سفيرات التوعية) هو برنامج دشنته المفوضية خلال العام 2019، باختيار سيدات متطوعات للانضمام إلى فعاليات التوعية الانتخابية في كافة مدن ليبيا بعد تلقيهن للتدريب المناسب.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp