Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
148264385_419070205994917_669488470553862506_n

بدعوة من اللجنة الدستورية مجلس المفوضية يشارك اجتماعها الثالث ويعرض رؤيته الفنية والزمانية للاستفتاء و الانتخابات القادمة.

عبر رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح- خلال مشاركته في الاجتماع الثالث للجنة الدستورية المنعقد في مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية على تمنيه أن تتعاطى اللجنة مع الجوانب الفنية والزمانية، لإجراء الاستحقاقات القادمة .

وجاءت مشاركة رئيس مجلس المفوضية في الاجتماع الثالث رفقة عضو المجلس السيد عبد الحكيم الشعاب استجابة للدعوة التي توجهت بها اللجنة لمجلس المفوضية بهدف عرض الجوانب الفنية والأطر الزمانية للعملية الدستورية، والاستفتاء على مشروع الدستور فضلا عن آلية الاجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية الرئاسية والبرلمانية المعلن عقدها في 24 ديسمبر من العام الجاري.

ومن جانبه تفضل مجلس المفوضية بالرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات التى طرحها أعضاء اللجنة الدستورية خلال الاجتماع وعبر مشاركته حواراتهم ذات العلاقة، مؤكدا جاهزية المفوضية لإجراء وتنفيذ الاستحقاقات القادمة وفق معايير النزاهة والشفافية والأخذ بالاعتبارات الفنية التي تضمن حق المواطن في الوصول إلى صناديق الاقتراع .

وكانت مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية قد شهدت الثلاثاء الموافق للتاسع من فبراير الجاري 2021 انطلاق أعمال الاجتماع الثالث للجنة الدستورية المؤلفة من وفدي مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة (10 +10 ) وبحضور مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، ومشاركة المبعوث الأممي الجديد السيد يان كونيتش عبر اتصاله المرئي

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp