Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
WhatsApp Image 2021-01-18 at 17.05.48

مشروع دعم (بيبول) محور لقاء المفوضية بمدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د.عماد السايح اليوم الإثنين 18 يناير 2021م مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP السيد جيراردو نوتو بمقر المفوضية بطرابلس .

وتضمن اللقاء الذي انتظم بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب والمدير العام د. يحيى الجديد استعراض استعدادات المفوضية، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية المقرّر عقدها في 24 ديسمبر من هذا العام، والدعم المقدم من مشروع دعم (بيبـول) الذي يشرف على تنفيذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيما يتعلق بصيانة بعض المرافق والمباني التي يحتويها مقر المفوضية.

كما شملت الزيارة التي نفذها مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي جولة ميدانية رافقه فيها رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السائح وعضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب للمرافق والوحدات الخدمية التي تشكل القاعدة التي تنطلق منها المفوضية في تنفيذها للعمليات الانتخابية .

ومن جهته أشاد السيد جيراردو بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمين عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات وفق أعلى المعايير الدولية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم المجتمع الدولي للمسار الديمقراطي في ليبيا، والوقوف على مستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ العمليات الانتخابية ، وبحث ما يمكن تقديمه من الدعم والخبرات المساندة في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp