629A0750

اختتام دورة (الرجل الحليف) لتحقيق الريادة الوظيفية للمرأة

شهد مقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بطرابلس الأربعاء اختتام ورشة تدريبية نفذتها إدارة التوعية والتواصل بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية IFES تحت عنوان الرجل الحليف.

وتناولت الورشة التي استمرت فعالياتها على مدى ثلاثة أيام بمشاركة مديري إدارات ومكاتب المفوضية ورؤساء أقسامها فهم خصائص القائد الجيد وكيفية وجوب إشراك المرأة في الأدوار القيادية والمشاركة بين الجنسين في الوصول إلى تحقيق الريادة الوظيفية وخلق بيئة مهنية سليمة خالية من العوائق.

وتضمن اليوم الختامي وبحضور المدير العام للمفوضية الدكتور يحي الجديد نشاطات تدريبية نفذها المشاركون لخصت مفردات البرنامج العام للورشة، فضلا عن توزيع شهادات المشاركة وإلقاء كلمة ختامية بالمناسبة.

وتعد المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الرائدة بين الإدارات الانتخابية في إنشاء وحدة خاصة بالمرأة، ومن أبرز مهامها العمل على تسهيل مشاركة المرأة في العملية الانتخابية ومتابعة التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في الانتخابات.

وتأتي هذه الدورة – بحسب ما أعلنته عضو مجلس المفوضية السيد رباب حلب في كلمتها الافتتاحية الاثنين الماضي -تأتي ضمن سلسلة نشاطات وحدة دعم المرأة خلال العام الجاري 2020 م وتنفيذا لخطتها العامة .

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
تسجيل الناخبين
إغلاق