Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
f4fc24a5-fd49-4a66-b32a-31d55c46bbdc (1)

انطلاق ورشة تدريبية حول “التصميم الشامل لمراكز الاقتراع المهيأة ” ببنغازي

انتظمت بمقر مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ورشة تدريبية حول التصميم الشامل والوصول الميسر لمراكز الاقتراع المهيأة  بإشراف وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وبالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES).

واستهدفت الورشة  مهندسي مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية  التابعة لوزارة التعليم ومهندسي مشروعات مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي وممثلين عن منظمات المجتمع المدني المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة.

 

واستعرضت الجلسة التي تتواصل على مدى ثلاثة أيام، المعايير المحلية والدولية الكفيلة بتهيئة مراكز الاقتراع بما يتماشى وضمان وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى صناديق الاقتراع بسهولة ويسر .

وأفادت مسؤول وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة السيدة ماجدة الكاتب أن هذه الجلسة تأتي استكمالاً للبرنامج التدريبي الذي نظمته المفوضية بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية  خلال شهر ديسمبر من العام الماضي2019 ، بحضور ممثلين عن وزارة التعليم وعدد من منظمات المجتمع المدني حول (التصميم المعماري سهل الوصول) والهادف إلى تصميم محطات اقتراع في المدارس تعزز وصول ومشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في العملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp