Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A4524

اختتام دورة الصحفي الشامل بالمفوضية العليا للانتخابات

شهد مقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات صباح اليوم الخميس، حفل اختتام الدورة التدريبية التي التأمت بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر 2020، بعنوان الصحفي الشامل، واستهدفت منسقي التوعية والإعلام بالمفوضية والمكاتب التابعة لها.

وحضر الاختتام عضو مجلس المفوضية السيد أبوبكر مردة، والمدير العام للمفوضية السيد د. يحيى الجديد، وعدد من مديري الإدارات وممثلي منظمة أيفس، وقد تضمن الحفل عرض نماذج من أعمال المتدربين في مجال التصوير الثابت والمتحرك ومونتاج  الفيديو، إضافة إلى الفعاليات التدريبية الأخرى في مجال الإعلام وتنظيم الفعاليات.

 

وأشاد المدير العام د.الجديد على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة ومدى الالتزام الذي أبداه المتدربون رغم ظروف المسافة للمتدربين الذين جاءوا من مختلف مناطق ليبيا، مؤكداً أن هذا يدل على مدى الإصرار على نجاح الاستحقاق القادم الذي سيكون في ديسمبر 2021،  مشيراً إلى الدور التوعوي الذي يضطلع به منسقو التوعية في الرفع من مستوى المشاركة الانتخابية.

وقال مدير إدارة التوعية السيد مصطفى الفرجاني “إن هذه الدورة هي الثالثة من نوعها وتأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التدريبية لخطة إدارة التوعية للعام 2020-2021، وسوف تتواصل في مجالات أخرى متقدمة في الجانب الإعلامي”.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp