WhatsApp Image 2020-11-22 at 18.33.20

المفوضية تواكب انتخابات بوركينا فاسو الرئاسية – بليبيا

واكبت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، إجراء الانتخابية الرئاسية البوركينية، التي ينفذها فرع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بمقر سفارة جمهورية بوركينا بطرابلس، تزامنا مع انطلاقها اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

وتابع وفد المفوضية صحبة رئيس فرع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بليبيا السيد حامد أبراهيم وسفير جمهورية بوركينا فاسو السيد أبرهام ترواري، تابع الاجراءات الانتخابية المتبعة بالمركز الانتخابي بليبيا، وتوافد الناخبين من الجالية على صناديق الاقتراع، والمقدرة بحسب سجل الناخبين 372 ناخبا.

 

وأشاد رئيس اللجنة الفرعية السيد حامد إبراهيم بدور المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في تبادل الخبرات، والاستفادة من تجاربها في تنفيذ الاستحقاقات الانتخابية السابقة، ومستوى استعداداتها وتعاطيها الفني مع إجراء الانتخابات المرتقبة في 24ديسمبر من العام القادم 2021 م

ومن جهته نوه سفير بوركينا فاسو على نتائج لقائه برئيس المفوضية الدكتور عماد السائح الأسبوع الماضي، التي ترجمتها مواكب المفوضية للانتخابات الرئاسية البوركينية، وزيارة وفدها إلى مركز الاقتراع بالسفارة .
وتشهد جمهورية بوركينا فاسو اليوم الأحد انطلاق انتخاباتها الرئاسية والتشريعية بمنافسة 13 مترشحا للرئاسة وبمشاركة 6 مليون ناخبا بحسب ما أعلنته اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp