Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
تعديل114

المفوضية تستلم دعوة رسمية لمراقبة انتخابات جالية بوركينا فاسو في ليبيا

استلمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات دعوة رسمية من اللجنة المستقلة للانتخابات في دولة بوركينا فاسو لمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية للجالية البوركينية في ليبيا التي ستنعقد الأحد القادم في مقر السفارة بطرابلس.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي انعقد اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، بين رئيس مجلس المفوضية السيد د.عماد السايح وسعادة سفير دولة بوركينا فاسو لدى ليبيا السيد أبرهام ترواري بحضور رئيس قسم العمليات الخارجية السيد د. عبدالغني دعبوب وذلك بديوان مجلس المفوضية.

استعرض اللقاء التجربة الديمقراطية تحت إشراف مؤسستي الإدارة الانتخابية في كل من الدولتين، ومناقشة التواصل لبحث أوجه التعاون بين الإدارتين كخطوة نحو بناء علاقات قوية بين مؤسسات الاتحاد الأفريقي، كما استعرض اللقاء تحضيرات المفوضية واستعداداتها لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقد أعرب السيد د. السايح عن تقديره لسفارة دولة بوركينا فاسو لهذه الدعوة بمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي تدل على مدى الثقة والحيادية التي تتمتع بها المفوضية العليا للانتخابات ومدى كفاءة كادرها الفني، وأكد على تكليف فريق من المفوضية للمشاركة في مراقبة الانتخابات البوركينية، والاطلاع على آليات وتنفيذ الانتخابات في الخارج التي تتبعها اللجنة المستقلة للانتخابات في بوركينا فاسو.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp