Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A3532

وحدة دعم المرأة تعقد اجتماعها التحضيري مع ممثلين عن المكونات الثقافية

ناقشت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات جملة من الموضوعات المتعلقة بالتوعية الانتخابية وتعزيز مشاركة جميع المكونات الثقافية بالمجتمع الليبي خلال الانتخابات القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته مسؤول الوحدة السيدة إيناس الطويني، صباح اليوم الثلاثاء 29سبتمبر2020، مع ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني ونشطاء من مكونات التبو والطوارق والأمازيغ، وذلك بمقر المفوضية في طرابلس.

 

استعرض الاجتماع، وهو التحضيري الأول لحزمة من برامج التوعية المقررة خلال الاستحقاقات القادمة، أبرز المعوقات والتحديات التي تواجه عمليات التوعية بالنسبة للمكونات الثقافية الليبية، وسبل تذليلها وفق خطاب توعوي مناسب يرسخ حق المشاركة للجميع، وأوضحت السيدة الطويني خلال الاجتماع المفاهيم المتعلقة بالانتخابات التشريعية وأهمية الصوت الانتخابي بالنسبة للناخب لما يمثله من قيمة وطنية تمس أمن واستقرار ووحدة ليبيا بجميع مكوناتها ومناطقها.

من جانبهم ناقش المشاركون عددا من القضايا المتعلقة بسبل التواصل بين المفوضية وشركائها، داعين إلى تكثيف الجهود لدعم أي استحقاق وطني يتقرر وشيكاً، مؤكدين على أهمية وصول برامج التوعية إلى أقصى المناطق وتفعيل دور المكاتب الانتخابية بمزيد من الأنشطة والفعاليات.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp