629A3532

وحدة دعم المرأة تعقد اجتماعها التحضيري مع ممثلين عن المكونات الثقافية

ناقشت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات جملة من الموضوعات المتعلقة بالتوعية الانتخابية وتعزيز مشاركة جميع المكونات الثقافية بالمجتمع الليبي خلال الانتخابات القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته مسؤول الوحدة السيدة إيناس الطويني، صباح اليوم الثلاثاء 29سبتمبر2020، مع ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني ونشطاء من مكونات التبو والطوارق والأمازيغ، وذلك بمقر المفوضية في طرابلس.

 

استعرض الاجتماع، وهو التحضيري الأول لحزمة من برامج التوعية المقررة خلال الاستحقاقات القادمة، أبرز المعوقات والتحديات التي تواجه عمليات التوعية بالنسبة للمكونات الثقافية الليبية، وسبل تذليلها وفق خطاب توعوي مناسب يرسخ حق المشاركة للجميع، وأوضحت السيدة الطويني خلال الاجتماع المفاهيم المتعلقة بالانتخابات التشريعية وأهمية الصوت الانتخابي بالنسبة للناخب لما يمثله من قيمة وطنية تمس أمن واستقرار ووحدة ليبيا بجميع مكوناتها ومناطقها.

من جانبهم ناقش المشاركون عددا من القضايا المتعلقة بسبل التواصل بين المفوضية وشركائها، داعين إلى تكثيف الجهود لدعم أي استحقاق وطني يتقرر وشيكاً، مؤكدين على أهمية وصول برامج التوعية إلى أقصى المناطق وتفعيل دور المكاتب الانتخابية بمزيد من الأنشطة والفعاليات.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp