Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
HNEC-WSU-02

وحدة دعم المرأة تبحث المقترحات المقدمة من سفيرات التوعية الانتخابية

ناقشت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الثلاثاء، 28 يوليو 2020، المقترحات المقدمة من سفيرات التوعية الانتخابية وذلك بمقر الإدارة العامة.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته مسؤولة الوحدة السيدة إيناس الطويني، مع الفريق التدريبي الذي أشرف على تدريب المجموعة الأولى من برنامج سفيرات التوعية، وتضمن كل من: السيدة هدى سنوقة، والسيدة زهيرة عبيد، والسيدة أسماء سليك. وقد افتتح خلال هذا الاجتماع المظاريف المقدمة من السفيرات لدراستها وبحث إمكانية تنفيذها بما يتوافق مع الخطة العامة لوحدة دعم المرأة.

 وأوضحت السيدة الطويني أن الهدف من هذه الخطوة هي تقييم مدى استجابة السفيرات للمادة التدريبة المقدمة لهن سابقاً، وتحديد الاحتياجات التدريبة لما يتقرر من دورات مقبلة. وحول مستوى المقترحات المقدمة صرحت الطويني “هنالك تباين في مستويات الاستجابة والوعي بالعملية الانتخابية، فبعض المقترحات كانت مناسبة، أو قد تحتاج إلى تعديلات، فيما شاب البعض الآخر كثير من الالتباس وخاصة فيما يتعلق بالمفاهيم وبالفروقات ما بين انتخابات المجالس البلدية، والانتخابات التشريعية”.

يجدر بالذكر أن (سفيرات التوعية) هو برنامج دشنته المفوضية خلال العام 2019، باختيار سيدات متطوعات للانضمام إلى فعاليات التوعية الانتخابية في كافة مدن ليبيا بعد تلقيهن للتدريب المناسب.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp