Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
HNEC-Board-Management-Meeting-23-July-2020-2

مجلس المفوضية يعقد اجتماعاً تقابلياً مع الإدارة العامة

ناقش مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الخطط والمقترحات الخاصة بسير العمل في المفوضية وأهم التحديات في المرحلة الحالية، كإحدى آليات تقييم الأداء والرفع من كفاءة العمل في المؤسسة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس وأعضاء مجلس المفوضية صباح اليوم الخميس، 23 يوليو 2020م، مع المدير العام للمفوضية ومديري إداراتها ومكاتبها، وذلك بمقر الإدارة العامة.

افتتح الاجتماع رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السايح مرحبا بالحاضرين، مؤكداً على أهمية التواصل بين المجلس والإدارة العامة ومكاتب الإدارة الانتخابية لتذليل الصعوبات وبحث أفضل السبل لتطوير الأداء، موضحاً أن الإدارة الانتخابية لها خصوصيتها حيث أن طبيعة عملها تستوجب التطور في خبراتها والتنوع في أدائها، وفق معايير الدقة والإبداع، متيحا في حديثه المجال للمناقشات والمقترحات من قبل الحاضرين.

وتحدث المدير العام السيد أحمد إبراهيم أبو ودن، حول جملة من المعطيات المتعلقة بالعمل من بينها خطة التدريب العامة التي تشهد مراحلها النهائية ومناقشة احتياجات مركز التدريب، والتحضيرات لميزانية العام 2021م، ومتابعة الأعمال المتأخرة، مؤكداً على التزام الإدارة العامة بتنظيم إجراءاتها الإدارية والعمل بشكل متواز مع مجلس المفوضية في سبيل توفير بيئة إيجابية تضمن للمؤسسة أداء رسالتها ومهامها المنوطة بها.

واستمع مجلس المفوضية إلى المناقشات والآراء التي طرحها مديرو الإدارات والمكاتب وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، وجملة من المقترحات المستقبلية لتذليل هذه الصعوبات، مؤكدين على التزامهم بمسؤولياتهم كواجب وطني في مؤسسة تعبر عن تطلعات جميع الليبيين لمراحل قادمة مستقرة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp