HNEC-ArabEMBs

المفوضية تشارك في اجتماع الشبكة العربية للشباب

شارك ممثل المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في الشبكة العربية للشباب، السيد محمود الكاديكي الخميس، 16 يوليو 2020، في الاجتماع التقابلي الأول عبر تطبيق زووم لممثلي الشبكة في الإدارات الانتخابية.

وتناول الاجتماع، الذي ضم جميع ممثلي الإدارات الانتخابية المنضوية بالمنظمة العربية للادارات الانتخابية، تبادل الآراء حول انطلاق الشبكة وتحديد المهام والاحتياجات وبلورة العمل بما يساهم في تعزيز المشاركة الانتخابية والعمل السياسي.

وأسهم السيد الكاديكي بطرح تجربة المفوضية في التوعية الانتخابية، مشيراً في مداخلته إلى أن المفوضية ماضية وفق استراتيجيتها العامة في توسيع نشاطها التوعوي لشريحة الشباب باعتبارها من الشرائح الكبرى في المجتمع الليبي.

وفي السياق ذاته باشرت إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية تكوين فريق عمل لوضع خارطة عمل خلال خطتها المستقبلية للوصول المجتمع الشبابي عبر شركائها من نشطاء المجتمع المدني والمدونين.

وقد أعلنت المنظمة العربية للإدارات الانتخابية في اجتماعها الاخير المنعقد في موريتانيا بتاريخ، 4 مارس 2020، عن إطلاق مشروع إنشاء شبكة الشباب بهدف تعزيز المشاركة الانتخابية. فيما كانت قد أعلنت في وقت سابق إنشاء شبكة المرأة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp