Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
Eb2b-apXkAUvvwV1

المفوضية ترحب بقرار تمديد مشروع الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية بليبيا

ترحب المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بقرار تمديد مشروع الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية “تعزيز الانتخابات من أجل الشعب الليبي” حتى ديسمبر 2021، والذي يعمل على تحضير المفوضية لأي أحداث انتخابية قادمة.

 جاء قرار التمديد في اجتماع مجلس المشروع المنعقد عبر الفيديو يوم 30 يونيو برئاسة مجلس المفوضية السيد الدكتور عماد السايح والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، السيد جيراردو نوتو. وبحضور عضو مجلس المفوضية  السيد عبد الحكيم بالخير  بصفته ممثل المفوضية في اللجنة الفنية بالمشروع  وعدد من ممثلي الدول المانحة مثل الاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة

واستهل السيد الدكتور عماد السائح  الاجتماع باستعراض السياق الانتخابي في ليبيا، مبينا التحديات والفرص والشروط اللازمة للانتخابات. معبرا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن شكرهما للدول المانحة على التزامهم المستمر لتعزيز العمليات الديمقراطية في ليبيا ودعمهم للمفوضية من خلال مشروع “تعزيز الانتخابات من أجل الشعب الليبي” الخاص ببرنامج الامم المتحدة الإنمائي.

ومن جانبهم، أقرت الجهات المانحة بالتقدم الذي أحرزته المفوضية والمشروع وأشاروا إلى أهمية الحفاظ على دعم انتخابي فعال للمفوضية لضمان استعدادها من الناحية الفنية لإجراء عمليات انتخابية ذات مصداقية في حال الدعوة إليها.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp