Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A2222

بمناسبة تقاعده، المفوضية تحتفي بتكريم محمد معيوف وتشيد بمسيرته الوظيفية

في بادرة عرفان وتقدير للرعيل الأول من موظفي المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، نظمت الإدارة العامة بالمفوضية صباح اليوم الخميس 19 مارس 2020م، حفل تكريم للموظف السيد محمد معيوف بمناسبة إحالته إلى التقاعد بعد سنوات من الجهد المتواصل في وظيفته كمراقب مالي بالمفوضية، وذلك بحضور رئيس مجلس المفوضية والمدير العام ومديري الإدارات والمكاتب ولفيف من موظفي المفوضية.

وفي كلمته التي افتتح بها الحفل أشاد رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السايح بالمسيرة المهنية المشرّفة للسيد معيوف طيلة فتره عمله بالمفوضية والتي تكللت بحسن الأداء والعطاء المتميز، مؤكداً أن تكريمه يُعد تكريماً لجميع الموظفين وللجهود الصادقة من أجل الارتقاء بالعمل  بكل تفانٍ وإخلاص.

وأعرب معيوف عن تقديره لهذه البادرة التكريمية التي تتوج مسيرته في العمل الوظيفي، وتقدم بالشكر إلى مجلس المفوضية وجميع العاملين بها لما أضفوه على تلك المسيرة من ثراء معرفي وتواصل إنساني راق، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق الرسالة الوطنية للمفوضية.

وشهد الحفل تقديم كلمات الشكر والعرفان من المدير العام للمفوضية تناولت بعض محطاته المهنية والإنسانية وأثنت على جهوده وتجربته الثرية في المجال الوظيفي. وفي ختام الحفل سلّم رئيس مجلس المفوضية  شهادة تكريم إلى السيد معيوف مع هدية رمزية بالمناسبة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp