HNEC-Women-Ambassadaros-Feb-2020- (10)

قسم التدريب يساهم في تنفيذ برامج وحدة دعم المرأة التوعوية

ساهم قسم التدريب التابع لإدارة العمليات بالمفوضية العليا للانتخابات في تنفيذ حلقات البرنامج التدريبي الذي نظمته وحدة دعم المرأة على مدى يومين متواصلين بالعاصمة طرابلس لفائدة المجموعة الأولى من الشخصيات النسائية في إطار مشروعها (سفيرات التوعية الانتخابية).

وأشادت عضو مجلس المفوضية السيدة (رباب حلب) في كلمة ألقتها في مراسم اختتام النشاط التدريبي يوم الأربعاء، الموافق 19 فبراير 2020 م، أشادت بدور قسم التدريب في إثراء الحلقات التدريبية معتبرة ذلك خطوة إيجابية في الاستفادة من الخبرات المحلية في تدريب موظفي المفوضية وإدارة ورش العمل والجلسات الحوارية التي تخدم التوعية المجتمعية والعملية الانتخابية برمتها.

وأشارت عضو فريق التدريب السيدة (وافية ناصف) إلى أن قسم التدريب بإدارة العمليات بالمفوضية يساهم وفق الاعمال المنوطة به في إثراء الجانب التوعوي والتعريف بالمفاهيم الانتخابية ومراحل تنفيذها عبر خطة تدريبية تستهدف المعنيين بالعملية الانتخابية ومحطات الاقتراع.

وكانت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات قد نظمت في وقت سابق بالتعاون مع (المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية IFES) ورشة تدريبية بالعاصمة التونسية ضمن برنامجها الذي أطلقته تحت مسمى (سفيرات التوعية الانتخابية).

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp