Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
629A1334

وحدة دعم المرأة تجتمع مع عدد من منظمات المجتمع المدني

عقدت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الاثنين 10 فبراير 2020، الاجتماع التحضيري الأول مع مؤسسات المجتمع المدني المعنية بمجال التوعية الانتخابية للمرأة، لبحث آلية التواصل بين المفوضية والمؤسسات، وذلك بمقر الإدارة العامة بطرابلس.

افتتح الاجتماع مدير إدارة التوعية بالمفوضية السيد مصطفى الفرجاني، الذي حضر جانباً من اللقاء، موضحاً أنه يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي أطلقتها المفوضية لتنفيذ خططها التوعوية، مشيدا بدور المجتمع المدني باعتباره شريكا أساسياً للمفوضية في تنفيذ الاستحقاقات الوطنية.

من جهتها أوضحت مسؤول وحدة دعم المرأة بالمفوضية السيدة إيناس الطويني أهداف اللقاء في فتح مجال التحاور والتشاور حول الأنشطة التي ستتولى الوحدة تنفيذها خلال العام 2020، وأهمية التواصل مع المنظمات المعنية بالتوعية في تعزيز ثقافة المشاركة الانتخابية.

وقالت في كلمتها: “إن الوحدة ومنذ تاريخ إنشائها تأخذ على عاتقها مهمة توعية النساء بما يتعلق بالانتخابات ومدى أهميتها في إرساء قواعد الديمقراطية في بناء الدولة المدنية، وهذا الطريق لا يتحقق إلا بتكاثف جهود جميع الشركاء”.

يذكر أن وحدة دعم المرأة قد أنشئت بقرار من مجلس المفوضية رقم (59) لسنة 2017، ومن أبرز مهامها العمل على تسهيل مشاركة المرأة في العملية الانتخابية والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال دعم المرأة، ومتابعة التحديات والصعوبات التي تواجهها في المشاركة الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp