Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
new-website-demo

المفوضية تطلق موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020، موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد على شبكة الإنترنت، بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES).
ويختص الموقع بنشر أخبار المفوضية، حول الأنشطة والاستحقاقات الانتخابية، وذلك في إطار سعيها إلى الرفع من مستوى التوعية الانتخابية، وتعزيز مبدأ الشفافية وثقافة المشاركة من خلال توفير كافة المعلومات المتعلقة بالانتخابات والأنشطة والإجراءات التي تقوم بها المفوضية.

وقال مدير إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية السيد (مصطفى الفرجاني) إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمفوضية بحلته الجديدة يندرج في إطار حرص المفوضية على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها الإعلامي والتوعوي، مشيراً إلى أن الموقع يوفر معلومات وافية وموثوقة عن العملية الانتخابية وأنشطة المفوضية إلى جانب باقة من المعلومات إضافة إلى مخزون معرفي يتضمن جميع الأبحاث والدراسات وأوراق العمل التي نشرتها المفوضية حتى الآن.

وذكر المسؤول عن الموقع المهندس (أحمد حسن) أن الموقع الجديد يمثل تطور كبير عن الموقع السابق من ناحية سرعة التحميل وسهولة التصفح والوصول إلى المعلومة سواء على الأجهزة الحاسب المكتبية أو أجهزة الهاتف الجوال أو اللوحية، كما يوفر واجهة عملية جذابة متوافقة مع الهوية البصرية للمفوضية، مع تنسيق مناسب للأخبار والمعلومات وتوفـر أرشيف كامل للعمليات الانتخابية السابقة.

ويعد الموقع الإلكتروني للمفوضية بوابتها الرئيسة للتواصل مع الشركاء والجمهور وذلك بحسب نص المادة (20) من قانون إنشاء المفوضية، وتقوم من خلاله بنشر كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالعملية الانتخابية، وتنشر من خلاله لوائحها وقراراتها.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp