Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
75496096

عرض تقديمي لمشاركة المفوضية في مراقبة الانتخابات التونسية

بحضور رئيس مجلس المفوضية السيد/ د.عماد السايح، وعضوي مجلس المفوضية، السيد /عبدالحكيم الشعاب والسيدة /رباب حلب، والسادة المدير العام ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، وموظفي الإدارة العامة، ولفيف من ممثلي منظمات المجتمع المدني ذات العلاقة بالعملية الانتخابية.

وبمناسبة مشاركة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، في مراقبة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التونسية التي جرت خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المنصرمين، ضمن بعثة “مركز كارتر للديمقراطية” بصفة مراقب دولي، ممثلة في السيد /سالم الحسومي رئيس قسم الدعم اللوجستي، والسيدة /هند عزوز منسق اعتماد المراقبين بالمفوضية.

نظم اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019م، عرض تقديمي بقاعة المؤتمرات بمقر المفوضية الجديد بمدينة طرابلس، تولى خلاله عضوا الفريق الممثلين للمفوضية، تقديم شرح مفصل عن تجربة المشاركة ضمن البعثة الدولية.

تناول العرض سرداً لعملية المراقبة التي خاضها عضوا الفريق، مبينين أهم المشاهدات التي تم رصدها، والمعرفة والخبرة المكتسبة خلال هذه المشاركة، مختتمين عرضهما ببعض التوصيات المتعلقة بأهمية هذا النوع من المشاركات في إكساب العاملين بالمفوضية الخبرة والمعرفة التي تسهم في الرفع من مستوى الكوادر الوطنية العاملة بالمفوضية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp