Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3

زيارة مشرفي التوعية بالمكاتب الانتخابية لمقر المفوضية

 عقد صباح اليوم الاربعاء30يناير2019م بقاعة التوعية والعلاقات بمقر المفوضية لقاء تحاوريّ مع مشرفي التوعية بالمكاتب الانتخابية بحضورالسيد “محمد اقحيص” مدير عام المفوضية العليا للانتخابات والسيد “مفتاح الصغير” مدير إدارة التوعية والعلاقات، جاء ذلك على هامش الدورة التدريبية لاعضاء المكاتب حول ( التوعية والتثقيف الانتخابى) التى اشرفت عليها إدارة التوعية والعلاقات العامة بالمفوضية واستهدفت موظفى التوعية بالمكاتب الانتخابية فى ليبيا، بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES).
استمع ” اقحيص” خلال اللقاء لملاحظات منسقى التوعية التى تخص الجوانب الإدارية والمالية مُبيناً لهم كافة المساعي التى قامت بها المفوضية مع الجهات المعنية من أجل تجاوز هذه الصعوبات، كما تتطرق النقاش إلى ضرورة وضع خطة للتواصل الداخلى بين الادارة والمكاتب الانتخابية لضمان سرعة وصول المعلومات. ومن جانبهم قام ممثلو من المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES). باستعراض مشروع الحقيبة التدريبية ودورها أثناء العملية الانتخابية بالمكاتب الانتخابية ،
موضحين آلية عمل إدارة هذه المناشط وتجهيزاتها . وفي الختام أكد مدير التوعية والعلاقات على دور موظفى التوعية على انجاح العملية الانتخابية ودورهم التوعوى الهادف خلال الاستحقاق الانتخابى القادم. وتخلل اللقاء جولة لمشرفى ومنسقى التوعية داخل اقسام ومكاتب الادارة العامة .

214

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp