Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
النقابات والاتحادات والروابط المهنية
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
26103043_755677824630039_345460461_n

بيان صحفي بخصوص صعوبات الاتصال بالرقم 1441 الخاص بالدعم والمساعدة والاستفسار

نظراً للكم الهائل من المكالمات التي تصل إلى مركز الاتصالات بالمفوضية عبر الرقم المجاني المباشر 1441، والذي خُصِّص للرد على الاستفسارات المتعلقة بالتسجيل أو للمساعدة في تغيير مراكز الانتخاب، مما سبب ضغطاً متزايداً على خطوط الاتصال نتج عنه تأخر في الرد على المواطنين، والذين أبدوا من جهتهم بعض الملاحظات على أداء مركز الاتصالات، عليه وجب توضيح ما يلي:
عدد المكالمات التي تصل خلال الساعة الواحدة (1200) مكالمة وتستغرق كل مكالمة في المتوسط 3 دقائق لاستعراض المشكلة وبحث حلولها، وهذه المكالمات يتم استقبالها على (15) خطاً هاتفياً هي سعة شبكة الاتصالات المتاحة للمركز، وبالتالي يتعذر الرد على هذا الكم الهائل من المكالمات في وقت واحد.
وتعمل المفوضية حالياً على توسعة الشبكة بزيادة خطوط الاتصال، وقامت بزيادة عدد ساعات العمل لموظفيها من 12 ساعة يومياً إلى 14 ساعة يومياً، تمتد من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً.
وتؤكد المفوضية عدم وجود أي خلل في منظومة التسجيل، وفي حال وجود أي مشكلات أوصعوبات فنية تعترض المواطن بالإمكان حلها بشكل نهائي فور الاتصال بالمركز على الرقم 1441.
 
 

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp