نظراً للكم الهائل من المكالمات التي تصل إلى مركز الاتصالات بالمفوضية عبر الرقم المجاني المباشر 1441، والذي خُصِّص للرد على الاستفسارات المتعلقة بالتسجيل أو للمساعدة في تغيير مراكز الانتخاب، مما سبب ضغطاً متزايداً على خطوط الاتصال نتج عنه تأخر في الرد على المواطنين، والذين أبدوا من جهتهم بعض الملاحظات على أداء مركز الاتصالات، عليه وجب توضيح ما يلي:
عدد المكالمات التي تصل خلال الساعة الواحدة (1200) مكالمة وتستغرق كل مكالمة في المتوسط 3 دقائق لاستعراض المشكلة وبحث حلولها، وهذه المكالمات يتم استقبالها على (15) خطاً هاتفياً هي سعة شبكة الاتصالات المتاحة للمركز، وبالتالي يتعذر الرد على هذا الكم الهائل من المكالمات في وقت واحد.
وتعمل المفوضية حالياً على توسعة الشبكة بزيادة خطوط الاتصال، وقامت بزيادة عدد ساعات العمل لموظفيها من 12 ساعة يومياً إلى 14 ساعة يومياً، تمتد من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً.
وتؤكد المفوضية عدم وجود أي خلل في منظومة التسجيل، وفي حال وجود أي مشكلات أوصعوبات فنية تعترض المواطن بالإمكان حلها بشكل نهائي فور الاتصال بالمركز على الرقم 1441.
- 2017-12-27
- الأخبار, البيانات الرسمية
بيان صحفي بخصوص صعوبات الاتصال بالرقم 1441 الخاص بالدعم والمساعدة والاستفسار
شارك المحتوى عبر:
Facebook
Twitter
Email
WhatsApp