انطلاقة دورة التدريب الخاصة بموظفي مركز الاتصال والمساعدة (خاص/ موقع المفوضية)- في إطار استعدادها للاستحقاق القادم، افتتحت المفوضية صباح اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017م، دورة تدريبية لموظفي مركز الاتصال والمساعدة call center، وذلك كخطوة متقدمة لحل الإشكالات المتعلقة بالتسجيل للانتخاب، واستهدفت الدورة (37) موظفاً، تحت إشراف إدارة العمليات بالمفوضية. افتتح برنامج التدريب مدير إدارة العمليات السيد صلاح الدين الكميشي، ، موضحاً أهداف مركز الاتصال باعتباره المركز التقني الذي سيتولى مساعدة المواطنين في حل المشاكل المتعلقة بتسجيلهم للمشاركة في أي عملية انتخابية، وقدمت السيدة هند عزوز من قسم العمليات الخارجية عرضا توضيحيا تناول مهام موظف الاتصال والمعلومات الواجب توافرها لديه ليتمكن من الرد على أسئلة المواطنين. واستعرض المهندس محمد حباس، من قسم إدارة البيانات شروحات تقنية حول آليات العمل ليكون المركز على مستوى من الجاهزية للرد على استفسارات المواطنين.
- 2017-11-28
- الأخبار
انطلاقة دورة التدريب الخاصة بموظفي مركز الاتصال والمساعدة
شارك المحتوى عبر:
Facebook
Twitter
Email
WhatsApp