Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
عٌقد الأربعاء 30أغسطس 2017م، اجتماع ضم فريق بعثة الأمم المتحدة لتقييم الاحتياجات الانتخابية في ليبيا (NAM)، مع ممثلي منظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن الانتخابي، وذلك بمقر الإدارة العامة للمفوضية.  وأوضح مسؤول البعثة في مستهل الاجتماع أنّ مهمة الفريق تنحصر في تقييم الاحتياجات الانتخابية للمفوضية وشركائها من منظمات المجتمع المدني، والاستماع للآراء والمقترحات بالخصوص، ومعرفة المعوقات والتحديات التي تواجه منظمات المجتمع المدني في هذا الجانب، مشيداً بجهود المفوضية التي تكللت بالنجاح خلال الاستحقاقات السابقة.  واستعرض ممثلو منظمات المجتمع الدني احتياجات المنظمات والتي تلخصت في مجملها على الدعم اللوجستي في برامج التوعية والتدريب على المراقبة والتوعية الانتخابية، ودعم ذوي الإعاقة لتعزيز مشاركتهم في العملية الانتخابية .

منظمات المجتمع المدني المعنية بالانتخابات تستعرض احتياجاتها للاستحقاق القادم

عٌقد الأربعاء 30أغسطس 2017م، اجتماع ضم فريق بعثة الأمم المتحدة لتقييم الاحتياجات الانتخابية في ليبيا (NAM)، مع ممثلي منظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن الانتخابي، وذلك بمقر الإدارة العامة للمفوضية.

وأوضح مسؤول البعثة في مستهل الاجتماع أنّ مهمة الفريق تنحصر في تقييم الاحتياجات الانتخابية للمفوضية وشركائها من منظمات المجتمع المدني، والاستماع للآراء والمقترحات بالخصوص، ومعرفة المعوقات والتحديات التي تواجه منظمات المجتمع المدني في هذا الجانب، مشيداً بجهود المفوضية التي تكللت بالنجاح خلال الاستحقاقات السابقة.
واستعرض ممثلو منظمات المجتمع المدني احتياجات المنظمات والتي تلخصت في مجملها على الدعم اللوجستي في برامج التوعية والتدريب على المراقبة والتوعية الانتخابية، ودعم ذوي الإعاقة لتعزيز مشاركتهم في العملية الانتخابية .

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp