Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

انطلاق البرنامج التدريبي (إعداد وكتابة التقارير ومهارات العرض)

في إطار سعي المفوضية الوطنية العليا للانتخابات للرفع من مستوى الكادر الوظيفي العامل بالإدارة العامة وبمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة لها، وحرصاً منها على إستغلال الوقت من أجل تطوير مهارات موظفيها في مختلف المجالات سواء تلك المرتبطة بالعملية الانتخابية أو غيرها من المجالات الإدارية والمالية.
واستمرارا للتعاون بين المفوضية، والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) أنطلق يوم الاثنين 15 مايو الجاري بفندق “الودان” بمدينة طرابلس، البرنامج التدريبي (إعداد وكتابة التقارير ومهارات العرض) والذي يمتد لمدة أربعة أيام ويهدف إلى إكساب المشاركين المهارات العلمية اللازمة لكتابة التقارير والتي تمكنهم من إعداد تقارير ذات جودة عالية تفي بالغرض، كذلك تزويد المشاركين بمهارات العرض والإلقاء التي يحتاجونها في بيئة العمل لعرض وتقديم تقاريرهم وخططهم وبرامجهم.

يشارك في هذا البرنامج السادة مدراء الإدارات ومجموعة من رؤساء الأقسام والموظفين بالإدارة العامة، إلى جانب مشرفي التدريب التابعين للمكاتب الإدارة الانتخابية من شرق البلاد وغربها وجنوبها. ويتولى المدرب الليبي “رشيد الميهوب” مهمة تقديم وتيسير جلسات ومحاور هذا البرنامج التدريبي المتقدم.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp