Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
18222338_1053251761475044_3264187827424390977_n

ورشة عمل تنشيطية لموظفي المفوضية حول الدورة المستندية للمشتريات

 نظّم القسم المالي بالمفوضية، الأربعاء 26 أبريل 2017، ورشة عمل تنشيطية، حول الدورة المستندية للمشتريات واستهدفت موظفي الإدارة العامة، بحضور المدير العام السيد/ سعيد القصبي وعدد من مديري الإدارات والمكاتب.
تضمن برنامج الورشة عرضاً تقديمياً يوضح المعلومات الخاصة بالدورة المستندية للمشتريات وآلية متابعة المستندات الخاصة بعمليات الشراء، التي تقوم بها المفوضية خلال السنة المالية.
وقد افتتح الورشة مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية السيد/ عبد الباسط طلحة موضحاً أن هذا البرنامج هو تكملة للخطة التي تعمل المفوضية على تنفيذها في إطار تطوير آليات العمل.
واستهلت برنامج الورشة السيدة/ ناهد الميساوي- من القسم المالي- بعرض تقديمي أوضحت من خلاله تعريف الدورة المستندية وتسلسلها ومهام لجنة المشتريات ومهام القسم المالي، وكيفة صرف الاحتياجات من المخزن، وأكدت في عرضها أن جميع عمليات الشراء تتم وفق القوانين المعمول بها والمتعارف عليها، وتخضع للرقابة الداخلية المتمثلة فى المراقب المالى بالإضافة إلى الجهات الخارجية وهي : ( ديوان المحاسبة- الرقابة الإدارية). واختتمت البرنامج باستعراض عينة من النماذج المستخدمة في الدورة المستندية ومن بينها: نموذج المطابقة، وإذن توريد مواد المخازن، وإذن صرف المواد من المخازن.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp